المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايولا: بالوتيلي حتمًا سيعود للبريميرليج,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
09-19-2016, 01:20 PM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/68447)
أكد مينو رايولا، وكيل أعمال الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نيس الفرنسي، أن موكله يسعى لتقديم افضل ما لديه، بتسجيل الأهداف مع نيس، من أجل العودة مجددًا للبريميرليج.

واستغنى ليفربول عن خدمات بالوتيلي نهاية الموسم الماضي، بسبب عدم اقتناع يورجن كلوب بقدراته، لينتقل لصفوف نيس مجانًا في صفقة انتقال حر، آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

وقال رايولا، خلال تصريحاته لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “يورجن كلوب لم يعط بالوتيلي الفرصة، ولايمكنه أن ينكر أنه جعل بالوتيلي منبوذا”.

وتابع: “كانت لدي تجربة مع كلوب في دورتموند، وهو لا يمكنه أن يخبر الناس أنه كان يعامل بالوتيلي كإنسان في ليفربول، إذا كان يريد بيعه فالأمر متروك له، لكنه لا يزال لاعبا لليفربول، وعليك أن تحترمه، هو كان يحتاج لـ90 دقيقة في الوديات، ولكنه تدرب بعيدا عن الفريق الأول، ما الخطأ الذي ارتكبه في آخر سنتين؟”.

وأضاف: “ماريو قال إن انتقاله لليفربول كان خطأ، وأنا لست نادم على اختيار ليفربول، على الرغم أنني لست متأكدًا أن بريندان رودجرز كان يحتاجه”.

وواصل: “إيطاليا غير صالحة لبالوتيلي بالنسبة للمعيشة بسبب الاهتمام الذي يحصل عليه، وإذا أثبت نفسه مع نيس وسجل الأهداف، سنرى كيف يمكن أن يعود للبريميرليج الموسم المقبل، كلاعب حر”.

وأوضح: “فرنسا تحتاج لبالوتيلي مثلما احتاجت زلاتان إبراهيموفيتش، هو دوري جيد، ولكن بالتأكيد سيعود للبريميرليج”.

واختتم: “ماذا يمكن للمدرب الحقيقي أن يفعل أكثر؟ المغامرة بمهاجم قيمته 100 مليون جنيه إسترليني أو ضم بالوتيلي؟ لكي لا يحدثني أي شخص أنه ليس لاعبًا عالميًا”.

ويؤمن رايولا، أن بايرن ميونيخ قادر ماديا على التعاقد مع مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو.

ويسعى نادي تشيلسي الإنجليزي إلى ضم اللاعب، ولكن رايولا يؤمن بأن هناك 4 أندية خارج إنجلترا قادرة على ضم البلجيكي الدولي، في ظل رفض إيفرتون التفريط فيه لنادٍ إنجليزي.

وقال رايولا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “يوفنتوس تحدث معي لضم لوكاكو، ولكن خارج إنجلترا 4 أندية فقط يمكنها ضمه وهي بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة”.

ويحتل المهاجم صاحب الـ23 عاما موقعا ضمن قائمة هدافي الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، برصيد أربعة أهداف.

وأتم رايولا “تحدثت مع لوكاكو عقب الهاتريك الذي أحرزه في مرمى سندرلاند، وقلت له كنت سيئا للغاية كان يجب عليك أن تحرز ستة أهداف”.