المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كومان يقلل من توقعات بمنافسة إيفرتون على اللقب في انجلترا,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
09-20-2016, 07:10 PM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/68970)
قلل رونالد كومان مدرب إيفرتون من توقعات بمنافسة فريقه على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم رغم بداية رائعة لم يخسر فيها اي مباراة جعلته يحتل المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر.

وتولى المدرب الهولندي المسؤولية في ملعب جوديسون بارك من روبرتو مارتينيز في يونيو حزيران وترك بصمة سريعة على طريقة تماسك فريقه دفاعيا.

وتعادل إيفرتون على أرضه 1-1 مع توتنهام في افتتاح الموسم قبل أن يفوز في المباريات الأربع التالية بالدوري ليثير تكهنات باحتمال تكرار الفريق لانجاز ليستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي.

لكن كومان سارع للتقليل من هذه التوقعات قائلا إن هذا الكلام سابق جدا لأوانه وغير واقعي.

وأبلغ المدرب الصحفيين قبل مواجهة في كأس رابطة الاندية الانجليزية امام نوريتش سيتي في وقت لاحق يوم الثلاثاء “انها بداية طيبة لكننا نعلم انه من المبكر جدا لاوانه الحديث عن أي شيء والطريق لا يزال طويلا جدا.”

وتابع “لا اعتقد اننا يمكننا تكرار انجاز ليستر. اتحلى بالواقعية. إذا ابلغتكم اننا سنقاتل على اللقب سيقول معظم الناس اني مجنون.

“لماذا نغير طموحنا وتوقعاتنا بعد 13 نقطة من خمس مباريات؟ الفرق الكبرى لديها امكانات أكبر وإذا كانت في حالتها الطبيعية على عكس ما حدث الموسم الماضي فان الأمر سيكون مستحيلا.”وكان كومان وضع لفريقه هدفا بالتأهل الى الدوري الاوروبي الموسم المقبل.

وقال إن إيفرتون يحتاج الى مزيد من التحسن لبلوغ هذا الهدف.

وأوضح “يتعين علينا التحسن وامامنا فرصة لذلك إذا ما أردنا اللعب في أوروبا الموسم المقبل.”