المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمشاركة صلاح.. روما ينتكس مجددا,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
09-25-2016, 05:30 PM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/70075)
عاد روما إلى طريق النتائج المخيبة بسقوطه أمام مضيفه تورينو 1-3، الأحد، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بمشاركة النجم المصري محمد صلاح الذي يتعرض لانتقادات كثيرة في الآونة الأخيرة من مدربه والصحافة الإيطالية.وهي الخسارة الثانية لروما هذا الموسم مقابل 3 انتصارات وتعادل فتجمد رصيده عند 10 نقاط وبقي ثالثا مؤقتا، فيما حقق تورينو فوزه الثاني هذا الموسم، الأول بعد هزيمة وتعادلين، فرفع رصيده إلى 8 نقاط ،وارتقى إلى المركز الثامن مؤقتا، بفارق نقطة واحدة أمام جنوى ولاتسيو وفيورنتينا وأودينيزي.

واستهل روما الموسم بفوز كبير على ضيفه أودينيزي 4-صفر، لكنه سقط في فخ التعادل أمام مضيفه كالياري 2-2، ثم تغلب على سامبدوريا 3-2، قبل أن يتعرض بعدها لهزيمته الأولى هذا الموسم، وكانت أمام فيورنتينا صفر-1، ثم صب جام غضبه على كروتوني الوافد حديثا الى دوري الأضواء برباعية نظيفة، لكنه سقط، الأحد، أمام تورينو.

وحسم تورينو الشوط الأول في صالحه بعدما بكّر أندريا بيلوتي بالتسجيل من ضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من النيجيري جويل أوبي (8).

وعزز الإسباني ياغو فالكي بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 53 إثر عرقلة بيلوتي داخل المنطقة من طرف المدافع البرازيلي برونو بيريس.

وقلص القائد الأسطوري فرانشيسكو توتي الفارق بعد دقيقتين من ركلة جزاء أيضا إثر عرقلة الأرجنتيني دييغو بيروتي داخل المنطقة من المدافع لورنزو دي سيلفيستري، فسددها “الملك” في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الحارس الدولي الإنجليزي جو هارت.

وأعاد فالكي الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد 10 دقائق بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة إثر تمريرة من بيلوتي (65).

ويلعب لاحقا جنوى مع بيسكارا، وإنتر ميلانو مع بولونيا ولاتسيو مع إمبولي وساسوولو مع أودينيزي وفيورنتينا مع ميلان.

المصدر: وكالات