المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوحة فنية أم وصفة حمية شهية؟ سلطة سبانخ بالفراولة و اللوز


امير الفتلاوي
09-27-2016, 01:40 PM
لا شيء يشعر بالسعادة في الأكل*كالأكلات السريعة ?*والخفيفة https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f343.png*وأيضاً ذات الطعمة المميزة https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f60b.png*وهذا هو ما عليه الحال في سلطة السبانخ و الفراولة*مع اللوز الخفيفة https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f497.png

والتي تشكل بمفردها سلطة أكثر من أن تكون رائعة بنكهتها الفريدة ليتشاركها اثنين على مائدة واحدة https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f493.png*وخصوصاً إن كانت مع غداء من الدجاج المشوي أو حتى بمفردها كعشاء خفيف https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f60c.png

ما يميز نكهتها الرئيسية هو امتزاج نكهة السبانخ القوية مع نكهة الفراولة الحلوة https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f353.png، فكيف وإن كانت نكهة الفراولة ممزوجة أيضاً مع اللوز https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f60d.png؟ ماذا عن التتبيلة https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f609.png؟ حيث أنها معتمدة على صلصة روسترشير ( Worcestershire )* التي تكاد إضافتها تضفي الكثير اللذة على ما تضاف إليه https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f603.png*وذلك لأنها ببساطة مزيج من عدة أنواع مختلفة من الخل مع الدبس و الثوم و*البصل وغيرها من التوابل التي تعطي طعمها المميز. لهذا سيكون الطعم النهائي أكثر من فريد و سيستحق التجربة في واحدة في من الأمسيات الصيفية الأخيرة*?

لوحة فنية أم وصفة حمية شهية؟ سلطة سبانخ بالفراولة و اللوز



مطبخالمطبخ الأوروبي (http://alfood.com/cuisine/european/), المطبخ الانجليزي (http://alfood.com/cuisine/british/)

عدد الحصص مدة التحضير 2شخصين 5دقائق



المقادير
مكونات رئيسية

مكونات رئيسية


500غرام
فراولةمغسولة ومنظفة ومقطعة شرائح
500غرام
سبانخ قزممنظف ومغسول
½كوب
شرائح اللوز



مكونات التتبيلة

مكونات التتبيلة


4ملعقة طعام
زيت زيتون
1ملعقة صغيرة
صلصة روسترشير
1ملعقة طعام
خل تفاح
1ملعقة صغيرة
سكرحسب الرغبة







خطوات التحضير


نقوم بمزج أوراق السبانخ مع اللوز والفراولة في وعاء تقديم.

وفي وعاء منفصل نقوم بمزج مكونات التبيلة معاً ونقوم بسكبها فوق مكوناتنا الرئيسية بالتساوي ونكون قد حصلنا بهذا على سلطتنا الفريدة.








ملاحظات الوصفة


كما ذكرنا سابقاً، تقدم مع وجبة رئيسية على غداء خفيف أو كطبق رئيسي لعشاء خفيف.
يمكن تقليل إضافة زيت الزيتون حسب الرغبة وذلك لأن صلصة روسترشير تحوي على بعض الزيوت.
ولتزيين السلطة لا بأس بالقليل من جبنة البارميزان المبشورة.
إضافة السكر عبارة عن إغناء للنكهة الحلوة فإذا كانت نكهة الفريز قوية فلا حاجة لإضافة السكر أو حسب شروط الحمية التي تتبعونها.






The post لوحة فنية أم وصفة حمية شهية؟ سلطة سبانخ بالفراولة و اللوز (http://alfood.com/recipes/spinach-strawberry-almond-salad/) appeared first on الفوود.كوم (http://alfood.com).