المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراج اليوم الخميس 29-9-2016 , برجك اليوم 29-9-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس29-9-2016, ابراج اليوم


امير الفتلاوي
09-28-2016, 06:30 AM
ابراج اليوم الخميس 29-9-2016 , برجك اليوم 29-9-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس29-9-2016
ابراج اليوم الخميس 29-9-2016 , برجك اليوم 29-9-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس29-9-2016

:p
توقعات برج الحمل
القمر المكتمل في برج الحوت يتزامن مع انتقال مركور الى برج العذراء، ما يثير بعض الجدل في العمل ويشير الى تحرّكات خلف الستار، او انتقادات توجهّها لبعضهم. تتلقى بعض الرسائل الغامضة، لكنّك تبصر النور في آخر النفق وتشعر أنّ الامور تتبدّل وتتحرّك نحو الأفضل. لا تبالغ في كل شيء، بل كن معتدلاً، ولا تدع الآخرين يؤثرون في قراراتك الصائبة.
توقعات برج الثور
القمر المكتمل في برجك يضفي عليك عذوبة ورقّة ويتزامن مع دخول مركور الى بيتك الخامس لكي يزيدك اشراقًا ويتيح لك العبور الى موقع افضل حيث تغذّي فكرة ما او مشروعًا خلاّقًا لتبرز بين المبدعين. هذا القمر ايضاً يجعلك تستفيد من فرص وتلتقي أصدقاء قادرين على دعمك، ويؤشّر الى تحقيق احد الاحلام. تهتم بنجاحاتك، وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك. انتبه إلى طعامك ونشاطاتك الكثيرة، حاول التوفيق في كل شيء ولا تبالغ في العمل.
توقعات برج الجوزاء
مركور ينتقل الى بيتك الرابع، متزامنًا مع قمر مكتمل في الحوت، ما يستوجب التروي والهدوء ويجعلك قلقًا وحزينًا. حاذِر الأوهام وتصرّف بوعي وعقلانية. أنت على موعد مع بداية علاقة جديدة تسيطر على كامل تفكيرك وتشل حركاتك. كن حريصاً على صحتك حرصك على كل ما يعود عليك بالنفع.
توقعات برج السرطان
القمر في الحوت يناسبك، و”مركور” يدخل برج العذراء، ما يوسّع أمامك الآفاق ويجعلك أكثر قدرة على التحليل. القمر المكتمل في الحوت مناسب جداً، يحمل الأحلام. تحرّك بثقة ولا ترفض مسؤولية. لا تتردّد في أخذ المبادرات، فهذا يوم المبادرات والجرأة. لا تتوقّف طويلاً عند محطّة متعثّرة، بل كرّر محاولاتك في يوم جيّد.
توقعات برج الأسد
الفلك يدعوك الى التروّي اعتباراً من اليوم. قد يخفّ النمط. ينتقل مركور الى بيتك الثاني ويتحدث عن شؤون مالية أو استثمارات أو مضاربات تقدم عليها أو تفكر بها. القمر المكتمل في الحوت يتحدث عن تغيير يحص أو عن تراجع في بعض المهمات. ابتعد عن التفكير وأجّل النقاش الى وقت لاحق. لا تعتمد على الحظ، ولا على الصدفة لئلا تخسر شريكاً أو حبيباً استعدت ثقته منذ مدة قصيرة. لا تتعب نفسك وقلبك، ولا سيما إذا اختلطت عليك الأمور، وشعرت أن هنالك أخطاء في الحسابات والأرقام
توقعات برج العذراء
يدخل مركور برجك في آواخر الشهر ليجعل هذا اليوم حافلاً بالمستجدات، اذ ان القمر يكتمل في برج الحوت في اليوم نفسه، ويركّز على علاقتك بالآخر ويشجّعك على اتخاذ قرار بشراكة او تحالف. تبرز قدراتك الفكرية والفنية والابداعية. قد يخيّم العشق على حياتك وتبدأ رحلة عاطفية مميزة. قد تتلقى خبرًا يخصّ احد الابناء او المقرّبين. إضطرابات في المعدة وصداع شبه يومي. لا تترد في زيارة الطبيب.
توقعات برج الميزان
يكتمل القمر في برج الحوت ويدعوك الى الاهتمام بوضع مهني، في حين ينتقل مركور الى برج العذراء، ويحتّم بعض التنظيم والترتيب في حياتك المهنية والشخصية على السواء. من الافضل ان تعمل بعيدًا عن الانظار وخلف الستار وخصوصاً اذا كنت تعمل على مؤلَّف جديد. تصرفات الشريك الطائشة تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذا اليوم بسلام. تشفى من مرض خفيف، وتعاود نشاطك بكل حيوية وعافية، وتكون محط أنظار الجميع.
توقعات برج العقرب
ينتقل مركور إلى البيت الحادي عشر اي الى العذراء، فيرتاح البال وتشعر بالحيوية وتنطلق لكي تفاوض بمعنويات ممتازة. في الوقت نفسه يكتمل القمر في بيتك الخامس أي برج الحوت، ما يبشّر بجديد وبنجاح في مشروع خلاّق وربح تصبو اليه. تبرهن لك الظروف أنّ الشريك أكثر وفاءً مما كنت تتصور، وذلك يرفع المنسوب الإيجابي في علاقتكما. لا تهمل صحتك على حساب أمور سطحية، وانتبه لها جيداً.
توقعات برج القوس
يسود جو من الغموض. انتبه وكُن متحفّظًا جدًا. القمر المكتمل في بيتك الرابع يتزامن مع انتقال مركور الى بيتك العاشر ما قد يثير بعض المواضيع الحساسة والخلافات والحساسيات. تحتاج الى دعم والى نصائح مفيدة. نوعية العلاقة بالشريك ترتقي إلى حدّ المثالية، فلا تدع المغرضين يزرعون الشك بينكما. الفواكه الغنية بالفيتامينات تساعد على التخلص بعض مضار الجسم.
توقعات برج الجدى
القمر المتكمل في برج الحوت يضيء على مسألة ماضية وقديمة تفهم ظروفها وأوضاعها أكثر. يتزامن هذا القمر مع تحرّك مركور للانتقال الى بيتك التاسع ،أي بيت الحظ ما يسهّل عليك الاتصالات ويخفّف من الضغوط ويجعلك الاقوى في المفاوضات. قد تشعر ببعض الارباك وعدم القدرة على التكيّف مع الأجواء المسيطرة. لا تتوقّع من الشريك أن يقوم بمبادرة. مارس بعض التمارين الصباحية قبل التوجه إلى العمل، هي مفيدة للصحة.
توقعات برج الدلو
أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردّد، شرط التمتع بروح المسؤولية والعقل الراجح. إنّ حضورك لافت ولا بدّ من أن تحقق نجاحات مهمّة. لا تضيّع الوقت بالأوهام. كن واقعيًا ورتّب اولوياتك وتقدّم بحكمة ودراسة. تبدو مرهقا ومستاء من توتر في علاقاتك العاطفية. حذار مشكلات زوجية او عائلية. حاول أن تخرج من البيت وتنظم سهرة مع الأصدقاء تمارس فيها هوايتك في الرقص.
توقعات برج الحوت
هذا اليوم يحمل إليك بعض المصاعب. قد تنقلب الأوضاع وتجعلك مستاء أو حزيناً. لا تتوتر بل حاول أن تمضي يوماً من الراحة. أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها أمام الشريك منتقداً أو محاسباً. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء. حاول ان تكون منهم.