منتديات انفاس الحب

صور حب تعيينات العراق ابراج اليوم انستكرام خلفيات فيسبوك لطميات تردد النايلسات صور
العودة   منتديات انفاس الحب » منتديات الرياضيه Sports Forums » اخبار الرياضة العراقية 2015 - اخبار الرياضية العربية 2015 - احداث والعاب رياضية 2015

اخبار الرياضة العراقية 2015 - اخبار الرياضية العربية 2015 - احداث والعاب رياضية 2015 خر الآخبآر الريآضيه العراقية والعربيه 2015


خمسة أمور قد لا تعرفها عن كيفن دي بروين,اخبار الرياضة

اخبار الرياضة العراقية 2015 - اخبار الرياضية العربية 2015 - احداث والعاب رياضية 2015


( المشاركة رقم # 1 )
تاريخ المشاركة ( )
 ≡ انا ( امير الفتلاوي. )
 ≡ عمري ( 21 سنة ) تاريخ انظمامي هو ( Oct 2015 )
 ≡ لدي ( 18,006 ) مشاركة بمعدل ( 43.78 ) باليوم
خمسة , أمور , قد , لا , تعرفها , عن , كيفن , دي , بروين,اخبار , الرياضة

خمسة أمور تعرفها كيفن بروين,اخبار الرياضة

لا يزال النجم البلجيكي ولاعب خط الوسط المهاجم كيفن دي بروين، يلفت الأنظار بين الفينة والأخرى مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، نظير قدراته وأدائه المميز، وقد أكد بما لا يدع مجالا للشك أنه أحد نجوم كرة القدم العالميين، وهو ما دفع أحد أساطير التدريب ومدربه بيب غوارديولا لمديحه.

وكان دي بروين قد أحرز هدفاً رائعاً من ضربة حرة مباشرة خلال المواجهة التي جمعت فريقه أمام ضيفه بورنموث، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم ناهيك عن أرقامه المميزة مع “السيتيزين”.

وسطع نجم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما بشكل أكبر في عهد المدرب الإسباني الذي اعتبره ثاني أفضل لاعب بعد ليونيل ميسي، وفي التقرير التالي نكشف بعضا من المعلومات التي يجب معرفتها عن النجم البلجيكي الذي لعب في ثلاثة بلدان مختلفة وتغلب على الصعوبات.

1.مرض نادربدأ كيفين مشواره مع فريق نادي درونجين في بلجيكا عام 2005 ثم انتقل لنادي جنت ولعب لأول مرة مع الفريق الأول في عمر بلغ 17 عاما فبدا أنه سيكون نجما على الساحة الأوروبية. في عام 2010 تعرض لمرض نادر وفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، وغاب على إثره ما يقارب الشهرين عن المنافسة، استغرق هذا المرض وقتا حتى شفي منه ولم يمنعه من أن يبدع ويصبح لاعبا أساسيا، فسجل 8 أهداف في رحلة الفوز بلقب الدوري البلجيكي.

2.في تشيلسي“إن قرار التوقيع مع دي بروين كان من قبل النادي، وليس بقرار مني، ولكني أتفهم أن تشيلسي يبحث عن مواهب المستقبل”. كانت هذه تصريحات المدرب البرتغالي السابق لفريق تشيلسي أندريه فيلاس بواس عندما أكمل كيفين دي بروين انتقاله للبلوز بـ 8 ملايين يورو لكن المدرب أقيل من منصبه قبل وصول اللاعب.

3.رجل الدوري الألمانيلعب في ناديين من الأندية الألمانية وهما فيردر بريمن وفولفسبورغ، في البداية أرسله تشيلسي لسنة واحدة مع بريمن وقدم أداء متميزا حيث سجل 10 أهداف، ثم لعب لموسمين في فولفسبورغ مقابل 18 مليونا، حيث وصلت نجوميته إلى ذروتها، ساهم في 21 تمريرة في موسم واحد وكان هذا في موسم 2014/2015، لكنه أنهى مشواره مع الفريق الألماني بـ 16 هدفا و27 تمريرة في جميع المسابقات، وحصل على لقب لاعب العام في ألمانيا 2015.

4.الانتقام من مورينيوكان البرتغالي جوزيه مورينيو من المدربين الذين تولى حقبة تشيلسي في عام 2013، وشاهد دي بروين لفترة قصيرة ثم اختار المدرب أن يرسله إلى ألمانيا، وانتقم دي بروين من مورينيو بعد انتقاله لصفوف فريق فولفسبورغ، حين تألق بشكل لافت في صناعة الأهداف، ثم كان الدرس الأكثر قسوة والذي جاء على أرض الواقع في ديربي مانشستر أمام أعين من فرط به وطرده.

5.أرقام مذهلة في مانشستر سيتيفي مانشستر سيتي أبدع اللاعب وواصل نجوميته، حيث تألق البلجيكي وكان أحد أبرز الأسماء في السيتي وهو بالتأكيد واحد من اللاعبين المحبوبين في ملعب “الاتحاد”، سجل دي بروين 34 هدفا في 48 مباراة، ولديه في إحصاءاته الحالية مع النادي (18 هدفاً و16 تمريرة).
شاهد ايضا

0 زواج متعة آخر بين امريكا والعراق الجديد اخبار اليوم
0 عزت الدوري الذي لا يموت اخبار اليوم
0 الجبوري يشيد بجهود مقاتلي وزارة الداخلية في تحرير الفلوجة, اخبار عراقية
0 جنات تخوض التمثيل وتواصل العمل علي ألبومها الرابع اخبار الفنانين 2016
0 الجزائر يخذل جماهير السامبا ويخسر من الأرجنتين في الأولمبياد,اخبار الرياضة
0 الصومال.. ?حركة الشباب? تهاجم مدينة قرب مقديشو, اخبار دولية
0 العراقي جوستن ميرام يقود كولومبوس لنهائي الدوري الامريكي اخبار اليوم


الكلمات الدلالية (Tags)
, , , , , , , , , ,
عزيزنا الزائر اخترنا لك مواضيع قد تهمك مشابهه للموضوع الذي تتصفحه حاليا تفضل بزيارتها

≡ غوارديولا: ليس أفضل من دي بروين إلا ميسي,اخبار الرياضة

≡ غوارديولا: ليس أفضل من دي بروين إلا ميسي,اخبار الرياضة

≡ صورة حسين الجسمي في جلسة جريئة مع خمسة صقور اخبار الفنانين 2016

الكاتب امير الفتلاوي في منتدى اخبار الفن - اخبار النجوم - لقائات الفنانين 2016 بتاريخ 01-18-2016
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
DMCA.com Protection Status